Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أنشيلوتي يحسم موقف بنزيما من لقاء ريال مدريد الأهلي في كأس العالم للأندية

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، موقف لاعبه الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، من مواجهة الأهلي، ببطولة كأس العالم للأندية.

ويعاني الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، من إصابة عضلية، تعرض لها خلال لقاء ريال مدريد و فالنسيا، الذي جرى يوم الخميس، الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

كريم بنزيما يغيب عن مواجهة الأهلي وريال مدريد

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية، إن الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قرر الحفاظ على كريم بنزيما وعدم إشراكه أمام الأهلي لتجهيزه للمباراة النهائية للمونديال.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، إن الفرنسي كريم بنزيما، سيتم إراحته عن مباراة المركزين الثالث والرابع والتي ستقام يوم السبت أيضًا، إذا لم يتأهل النادي الملكي إلى نهائي كأس العالم للأندية.

ويلاقي نادي ريال مدريد الإسباني، نظيره الأهلي، على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب ، يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير 2023، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.

وفاز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على نادي سياتل الأمريكي بالدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية وذلك بنتيجة هدف نظيف أحرزه اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي على ستاد “ابن بطوطة”.

وسبق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

 

Back to top button