Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أنشيلوتي يبرز أهمية تتويج ريال مدريد بلقب مونديال الأندية

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الغامرة بتتويج المرينجي بلقب كأس العالم للندية على حساب الهلال السعودي، مساء اليوم السبت.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزا عريضا على منافسه، الهلال السعودي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت في نهائي كأس العالم للأندية.

وحصد النادي الملكي، لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، وينفرد برقم أعلى الأندية تتويجا باللقب كما رفع رصيده القاري ووسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه، الأهلي..

أول تعليق من أنشيلوتي بعد تتويجه بمونديال الأندية

وقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب نهائي مونديال الأندية :” لقد أظهرنا التحسن الذي كنا نبدو عليه. هناك وهم بأننا سنقاتل حتى النهاية في جميع البطولات التي لدينا. في الدور الثاني من الموسم نحن في حالة جيدة”.

وتابع:” فينيسيوس جونيور، لن يلعب يوم الأربعاء بسبب الإيقاف لذلك سأمنحه الراحة لبضعة أيام سيكون ذلك جيداً بالنسبة له، على الرغم من أنه لا يظهر أي علامة على التعب، بل على العكس تماماً”.

وواصل :” فيني يتحسن. إنه يبلي بلاء حسناً ونحن سعداء به لأننا نرى أنه يواصل التحسن. إنه أكثر فعالية، يسجل في كل مباراة تقريباً ويحدث فرقاً في كل مباراة”.

وأردف :” نحن نتحسن، عليك أن تضع في الإعتبار أنه كانت هناك أخطاء في الخلف، الفريق يعود، هذا اللقب يمنحنا زخماً لنهاية الموسم، أنا سعيد لأن كرة القدم في أماكن أخرى تتحسن، كرة القدم الأوروبية هي الأقوى، لكن البقية تتحسن بسرعة. “.

Back to top button