Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أنباء سارة لـ ريال مدريد قبل صدام فالنسيا بالدوري الإسباني

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أنباء سارة قبل أيام قليلة من مواجهة فالنسيا، التي ستقام ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر لليجا.

ويستضيف المرينجي، نظيره فالنسيا، بعد غد الخميس، على ملعب سانتياجو برنابيو، بالمباراة المؤجلة من الجولة 17 من عمر الدوري الإسباني للموسم 2022-2023.

ريال مدريد يستعد لصدام فالنسيا بالدوري الإسباني

نقلا عن صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الفرنسي أوريلين تشواميني عاد للعمل مع المجموعة، بعدما غاب عن المباريات الأخيرة للنادي الملكي، بداعي الإصابة .

كما تدرب ثنائي نادي ريال مدريد، لوكاس فاسكيز وميندي داخل المرافق، بعد معاناة من الإصابة، في حين تدرب النمساوي دافيد ألابا منفردا.

وخاض نجوم البلانكوس، تدريبات استشفائية في صالة الألعاب الرياضية، قبل أداء جلسة على أرض الملعب لممارسة بعض الأمور التكتيكية، وانتهى المران بتسديدات على المرمى ومباريات مصغرة.

ويتواجد نادي ريال مدريد، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي، برشلونة صاحب الصدارة، في المقابل يحتل الخفافيش، المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

يذكر أن قرعة كأس ملك إسبانيا موسم 2022/2023 قد أسفرت عن مواجهة نارية بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بإقامة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، فيما يلاقي أتلتيك بلباو نظيره أوساسونا.

Back to top button