Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أنباء سارة بشأن مصابي الأهلي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

تلقى النادي الأهلي، أنباء سارة بشأن لاعبيه المصابين وذلك قبل السفر للمغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الفترة ما بين 1 وحتى 11 فبراير القادم.

أنباء سارة بشأن مصابي الأهلي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

وذكر مصدر داخل النادي الأهلي، إن الثلاثي محمد عبد المنعم وبرونو سافيو ومحمد هاني جاهز للمشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد تعافيهم من الإصابة، لكن الشكوك تحوم حول جاهزية اللاعب أحمد نبيل كوكا.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، الكشف عن القائمة النهائية للفريق بعد السفر إلى المغرب، حيث قرر السفر بلاعبين لن يتواجدوا ضمن قائمة الـ 23 لاعبا المقرر أن يعلن عنهم بشكل رسمي يوم 30 يناير قبل مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ووضع السويسري مارسليل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، برنامج الفريق يتضمن قبل سفره اليوم، السبت، والذي يتضمن عدة فقرات ضمن تجهيزاته .

و تجمّع لاعبو الفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بمقر النادى الساعة 9.45 صباحاً استعداداً لخوض المران المقرر له الحادية عشرة صباحاً، واستهله كولر بمحاضرة أخيرة بالقاهرة قبل رحلة المغرب، وبعدها تناول الفريق وجبة الغداء بالنادي فى الثانية ظهراً، ثم ارتدت البعثة الزي الرسمي “البدلة الرسمية” قبل التحرك للمطار لاستقلال طائرة خاصة يسافر بها الفريق للمغرب للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية باعتباره وصيف دوري أبطال أفريقيا، رفقة الأندية التالية: الوداد البيضاوي (بطل دوري أبطال أفريقيا)، فلامنجو (بطل كوبا ليبرتادوريس)، ريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا)، الهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، أوكلاند سيتي (بطل دوري أبطال أوقيانوسيا).

وطلبت إدارة النادي الأهلي من مسئولي «فيفا» واللجنة المنظمة، العمل على تسهيل مهمة جماهير الأهلي التي ترغب في السفر إلى المغرب في الحصول على تأشيرات لمؤازرة الفريق في البطولة، وهو ما أكدت اللجنة المنظمة على العمل عليه مع السلطات المغربية المختصة.

Back to top button