Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أرسنال الإنجليزي يعلن انتهاء موسم محمد النني

أعلن نادي آرسنال، الناشط بالدوري الإنجليزي الممتاز، انتهاء موسم محمد النني، نجم خط وسط الجانرز ومنتخبنا الوطني، لخضوعه لعملية جراحية، في العاصمة البريطانية، لندن.

وأصدر نادي آرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بيانا رسميا، اليوم الثلاثاء، أعلن خلاله خضوع المصري محمد النني، لاعب وسط المدفعجية، لجراحة عاجلة.

 انتهاء موسم محمد النني بسبب الإصابة

وجاء البيان الصادر عن نادي آرسنال، على موقعه الرسمي، كالتالي: “عقب تعرض محمد النني لإصابة في جلسة تدريبية مؤخرًا، أكدت التقييمات الطبية أن اللاعب يعاني من إصابة خطيرة في ركبته اليمنى”.

وأضاف البيان: “أجرى النني عملية جراحية ناجحة في لندن، وسيغيب عن المباريات لفترة طويلة، وسيوضع جدول زمني أكثر تفصيلاً لعودته بمجرد الانتهاء من المراحل الأولى من إعادة التأهيل”.

واختتم البيان: “كل شخص في النادي سيقدم الدعم الذي يحتاج النني وسنعمل معه بجد حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن”.

تجدر الإشارة إلى أن آرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، متفوقا بـ5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وكان نادي آرسنال الإنجليزي، قد ضم النجم المصري ​محمد النني​، في عام 2016، قادما من صفوف نادي بازل السويسري في صفقة بلغت قيمتها نحو 7 ملايين جنيه إسترليني، كما سيحصل النني على 60 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً.

Back to top button