Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

آخر تحركات الزمالك لضم النيجيري جون إيبوكا

يواصل نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، محاولاته للتعاقد مع النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق الأول للكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال الشتاء الجاري.

آخر تحركات الزمالك لضم جون إيبوكا

وقال الإعلامي هاني حتحوت، في تصريحات تليفزيونية، إن نادي الزمالك تقدم بعرض جديد قيمته مليون و200 ألف دولار، وينتظر حاليا رد إدارة سيراميكا كليوباترا على هذا العرض.

وأوضح هاني حتحوت، إن إدارة نادي الزمالك قد تقدمت بعرض منذ عدة أيام يتضمن الحصول على خدمات المهاجم النيجيري جون إيبوكا مقابل حصول سيراميكا كليوباترا على مقابل مادي بالإضافة للاعب عمرو السيسي وحمدي علاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حاليا، لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، باستاد القاهرة الدولي.

وخاض لاعبو الزمالك، تقسيمة فنية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر، كما خاض تدريبات بدنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

وأدى لاعبو النادي الزمالك، تدريبات خاصة لتقوية العضلات باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، التي تم استقدامها داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاء التركيز خلال المباراة، على ركلات الجزاء قبل مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، تحسبا للجوء لها في حال انتهاء المباراة بالتعادل.

Back to top button